. ~ همســات وردية ~ .

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمة عائلية حلوة


+3
daad
العيون السود
raghad
7 مشترك

    سندريلا بالحلبي

    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الإثنين يناير 05, 2009 2:18 pm

    منبلش بالقصة من عند ما صارت الحفلة اللي عاملها الامير
    و راحو مرت ابوها و خواتها التنتين لسندريلا على حفلة عرس بنت المليونير الكبير ... و اش ليبسين لبس و جخ و فخفخة غير شكل ! و بالحفلة رح يكون موجود ابنو ياللي عبدور على عروس

    و قعدت هالمسكينة سندريلا لحالا بالبيت عبتندب حظا !
    و فجأة طلعتلا الساحرة !! و بايدا العصاية السحرية !
    طبعا سندريلا كانت قرأت القصة من قبل و عرفت انها لازم تتعجب وقت ياللي بتطلع الساحرة ... لذلك ما تعجبت بس ساوت حالا تعجبت ... و فنجرت عينيها كل وحدة هيك قدا !
    و قالتلا الساحرة لسندريلا : اشبك روحي تقبري عضامي ليش زعلانة احكيلي روحي لا تخافي انا خالة الساحرة مو قريتي عني بالحكاية ؟!
    قالتلا سندريلا : و الله شوفت عينك هي مرة ابوي الظالمة المفترية و بناتا التنين الجربانات راحو عالعرس و تركوني هون لوحدي اجلي و اغسل و اطبخ ...
    هادا حظي المنيل اش اعمل يعني !!
    الساحرة : لك ياللي بسمعك ما بقول انو عندكن غسالة و جلاية و مكنسة عالكهربا ... بقا اشو ياللي صعب عليكي تعمليه ؟!
    سندريلا : اه ... يعني ما بتعرفي ؟! بالله نشر الغسيل و الكوي ماو مشقة يعني ؟!؟! بس اش اعمل بدي اتحمل ... حسبي الله و نعم الوكيل !
    الساحرة : بعدين لك بنتي الله يرضى عليكي مو عندك السنة بكلوريا يا سندريلا اش الك انت هلق بالعراس و الاستقبالات ؟! قومي ادرسي احسنلك بلكي بتدخليلك شي كلية كويسة ... ضروري تطلعي متل خواتك من أبوك ؟! وحدة دخلتلي اقتصاد و التانية تعويضات سنية !!
    سندريلا : يا خالة الساحرة ... يعني وقفت هلق على هالليلة ؟! الليلة بدو يكون موجود ابن المليونير و هو عبدور على عروس ...و اكيد ما رح يلاقي احسن مني ! بس مو لازم يشوفني بالاول ؟! الله يخليكي خالة ساعديني خليني اروح عالعرس !
    طيب !! بس بشرط بنتي ... بترجعي بتدرسي و بتعوضي ياللي راح منك ها !!
    سندريلا: حاضر خالة حاضر !
    _قومي بقا يا بنتي لحتى نشوف اش بدك تلبسي و شلون بدنا نخليكي تصلي لهنيك ... بتعرفي وين محل العرس ؟!
    _ ايه بعرف بفندق الشهباء بالصالة الشرقية !
    _ طيب قومي لنشوف اش عندك لبس !
    و فلتت سندريلا بالبكا ... ما عندي لبس ... لبسي كلو قديم و بطلانة موضتو ... شلون بدي اروح عالعرس هلق و ما عندي لبس حلو !!! شلون بدو يشوفني الشب ... رح يقول عني مبهدلة و ما بعرف البس و ماني من مقامو !!
    ......... ( صفنت الساحرة و بلشت تفكر )

    الساحرة قررت انها تلبس سندريلا احلى لبس !!!
    وحركت العصاية السحرية و برمتها بكم كلمة من تبعات السحر و اشرت بالعصاية على سندريلا ......... بس ............... ما صار شي ... و سندريلا بقيت متل ما هية ... التنتين طلعو ببعض باستغراب شديد و صفنو ...بعدين الساحرة اتذكرت و تنفست الصعداء ...

    سندريلا : خير خالة الساحرة ... ليش ما مشي الحال ؟! الساحرة: و الله يا بنتي العصاية السحرية فضيانة بطاريتا و الشاحن كمان نسيتو بالبيت و ما رح تشتغل ...
    .... و غرت الدمعة بعيون سندريلا ...و رجعت بدا تفلت بالبكا !!!

    لولا اني الساحرة هدتا شوي و طبطبت عليها لكانت غرقت الدنيا بالدموع و صار الموضوع بدو حوسة ... بس الله ستر !

    الساحرة : لا تزعلي بنتي ولا يهمك قومي معي لاشوف ...

    و اخدتها من ايدها و نزلو عالشارع و اذ صيفة قدام البناية شبوحة سودا بتاخد العقل ...و عبسوقا شوفير ليبس و ملبس و محترم ...و انفتح الباب و طلعت الساحرة بالسيارة و سط دهشة و انشداه و جقمة تم و حولة عينين من سندريلا

    الساحرة: اشبك بنتي ... طلعي اش عبتستني ؟!
    _ يعني هي سيارتك خالة ؟ اش هالجخ هاد ولووووووو ... ساحرات اخر زمن !!
    _طلعي بنتي بدنا نلحق العرس لا تضيعيلي وقتي !
    ....و الله و طلعو بهالسيارة و بلشو فتل من محل لمحل من العزيزية للعبارة لشارع النيل ... و ما تركو قرنة الا فتلوها ... بس شلون بالاخير هالسندريلا هي طلعت بتاخد العقل ... اللهم صلي عالنبي ... ما شاء الله حولا و حواليها بتاخد العقل و آخر شي فكرت فكرت الساحرة ... و طلعت ، شافت من بعيد محل ساعات قامت مسكتا من ايدا لسندريلا و راحت لعندو .. اشترتلا من عندو ساعة ... بس انا شخصيا ما فهمت بالاول ليش هالساعة الجربانة ! يعني ساعة كستك بلاستيك و موديلا تعبان .... يعني من ام الـ 150 ليرة من عالبصطة !!! و لما سالتا سندريلا للساحرة ليش هيك ... قالتلا : لك بنتي ما بقا معي مصاري لسع بدي اوصلك عالعرس و ارجع انا كمان عالبيت ....
    (ها صحي و نسيت اقلكن الكندرة اشتروها من عند لا تنسيني ! بالعزيزية )

    مسكت الساحرة سندريلا من ايديها و صارت تفتلا و تتفرج عليها ... ما شاء الله !!! الله يحرسك يا بنتي !! اش هالحلاوة ! ... دي امشي لاوصلك عالعرس
    سندريلا : خالة ..... بدي اطلب منك طلب واحد بس قبل ما نروح !!!

    و استغربت الساحرة و قالتلا : تفضلي بنتي تفضلي !
    _ خالة ... و الله انا جوعانة ... اشتريلي صندويشة شاورما من عند الكبابجي ... كتير بحب الشاورما تبعيتو !
    و الساحرة اتدورت عينيها و رايحة تنفلج بارضا... بس ما حكت ولا كلمة و قالتلو للشوفير طلاع عالجميلية بالله معلم! !

    و الله راحو لهنيك ... بس الساحرة ما خلتا لسندريلا تطلع من السيارة مشان ما الشباب يلطشوا !! و بعد دقيقة رجعت و معا صندويشتين شاورما من ياللي بحبون قلبك .... ( صعي في محلات احسن بكتير من الكبابجي بس ها ياللي عجبا لسندريلا ... )

    المهم اكلو و الله و شبعو و وقفو بنص الطريق عند عوجة حلب الجديدة ... هون عند الزاوية في حنفية سبيل ... ( ورا القبوسة ) وقفو عندا و غسلو ايديهن و بعدا راحو عالعرس ... و بنص الطريق ... طلعت هيك الساحرة و شهقت شهقة كانو رايحة تموت .... سندريلا ماتت من الرعبة ...

    _ خير خير خالة اشبك ... الله يخليكي لا تموتي انا كتير حبيتك ( و بينا و بين نفسا عبتفكر اذا ماتت الساحرة شلون بدا تصل عالعرس ...) الساحرة : لك بنتي ولي عليكي و عالشاورما بعدا ... طلعي اش ساويتي بالبدلة ام الـ سندريلا بالحلبي 44641 الف ؟!؟!؟!!؟! لك شلون اجا من قلبك تنقطي عليها .... و طالعت الساحرا من جيبا دوا الضغط و شربت حبة !!!
    و في هالمعميكة ... صارت تضوي اضوية بتشبه اضوية العصاية السحرية ...

    سندريلا: ها ها ها ... كو اشتغلت العصاية خالة ....
    و صاح صوت من بعيد لا عصاية سحرية ولا هم يحزنون .هاذا انا (( تـــــايـــــــد )) لغسيل انضف و بياض انصع ... نضع بين ايديكم خبرة 40 عاما
    و فتل المارد تبع تايد فتلة حولين سندريلا و رجعت البدلة نضيفة متل اول..

    و الله و هيك راحو لبين ما وصلو عالفندق ....و قبل ما سندريلا تنزل من السيارة مسكتا الساحرة من ايدا و قالتلا يا بنتي هادا كلو سحر ها ... و اذا ما رجعتي عالبيت قبل الساعة 5 وش الصبح كلو رح يختفي و بتطلعي بلبس البيت تبع الحوسة .... بقا ديري بالك تتاخري ها ...

    سندريلا : بس خالة ... بالحكاية لازم ارجع قبل الـ 12 .!؟.!.!؟!؟

    الساحرة : لك بنتي العرس بيبدا بالـ 12 بقا اينا 12 ؟؟!؟!؟!

    و دخلت هالسندريلا بالفندق و بلشت تدور عالصالة الشرقية !!!!
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الإثنين يناير 05, 2009 2:22 pm

    و هيك دخلت سندريلا الكربوجة الامورة عالفندق ...

    و بلشت تسال عن الصالة الشرقية ... و تدخل من ممر و تطلع بممر و تطلع اصنصير و تنزل اصنصير .... لبين ما وصلت

    على ..........

    لا مو عالصالة الشرقية .... بالغلط وصلت عالمطبخ !!!


    و بلشت تشم روايح الطبخ ... و هية ما بتحب الاكل الطيب طاول !!! و نسيت الحفلة و ابن المليونير كلون على بعضون و بلشت

    تفتح اغطية الطناجر و تشوف اشو الاكل ..... و كل طنجرة تفتحا تقول ... يـــــــــــــــــــــــاي اش هالحلو ... اش هالطيب !!و الليلة

    لحتى اكل لاشبع !! قال شاورما قال !!

    فجاة اجاها من وراها الطباخ ... و قلا : وليك ... اش عبتعملي انتي هون ؟.! بكل براءة اندارت سندريلاو طلعت فيه : قام المسكين

    طب من طولو ... لانو بحياتو ما شاف هيك حلاوة ...

    بعدا اجت مرتو الطباخة شافت هيك ... قامت عصبت

    و بلشت تعيط على سندريلا ... و سمعو اش قالتلا :

    وليك بهيمة ... الله لا يعطيكي العافية تروحي قتل و فقي ...و الله يبعتلك ناسوفة اللي تنسفك ! يبلاكي بالدركلة من سابع طابق

    للقبو و ان شاء الله تنزلي بخزان مازوط ... العما يعمي عيونك العما شقد مبهدلة و رزيلة ... يبعتلك حمى و داء النقرزان و وجع

    المفاصل ... الله يخرب ديارك و يطفي نارك .... شوفي اش عملتي بالزلمة الله لا يحيكي و لا يبعتلك زلمة و ان شاء الله بتعنسي و

    اذا تجوزتي ما يجيكي ولاد ... .... .......... ...(ولسع في كمان ... بس بصراحة ما حفظت كلشي انا )

    بتعرفو اثناء هالبهدلة اش كانت عبتعمل سندريلا ؟!


    كانت يا سادة يا كرام عبتحاول تقص صينية الكبة بصينية و تطالعلا شي سقاطة تاكلا ...



    و بعد ما خلصت الطباخة بهدلة ...كمان مرة اندارت لعندا سندريلا و وشا احمر ( اكيد مو من الخجل ... بس بالمطبخ كان كتير

    شوب )

    و كمان مرة بكل براءة شالت الطواية ياللي كانت قريبة من ايدا و (خرطتا) هداك الصواب على سحنتا جابت (قشتا) ... و تابعت

    اكل ... وصلت عالكبة بسفرجلية

    و تذكرت البدلة ام الـ 0 7الف ... و الساحرة !! وفهمت اني ما بمشي الحال ... يعني متل ما بقولو كبة بسفرجلية و الدهن

    للركب !!! و فعلا امتنعت عن هالاكلة !!



    و لما شبعت !!! فهمت الصواب الحقيقي !! مافي صابونة ! .... لعماااااااااا على هالبهدلة و روايح الزفر فايحة من ايديها و تما !!!

    حسبي الله و نعم الوكيل على هالمشكلة ... دورت دورت لاقت سندوق محارم ! مسحت ايديها وتما و مشت الحال و قامت تكمل

    تدوير عالصالة الشرقية ... و الله سمعت صوات المطربين و الغناء و ما شابه !! و اندلت اخيرا عالصالة !!!

    و متل في القصة القديمة ( غير المعدلة ) انفتح الباب و دخلت سندريلا !!!
    !!!!!!
    !!!!!!!
    !!!!!!!!
    !!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!

    سكتت الموسيقا و العزف .... i

    المطرب تمو ما بقا يتحرك !!!

    البنات كلا رايحة تبكي لاني الكل بينو جنب سندريلا بشعات !

    الرجيل و الشباب كل واحد اتدورت عيونو و انحولو !!

    و دخلت سندريلا !!!



    نعم !! دخلت سندريلا و ادهشت من ادهشت و اغاظت من اغاظت !!!

    اما مرت ابوا لسندريلا فحطت اديها على قلبا و قالت لحالا ....و لي على قامتي اكلنا هوا و راحت عليكون يا بناتي !!! و صار الشرر

    يطلع من عيونا


    و صار اهل العريس يطلعو ببعض و اهل العروس يطلعو ببعض ... من طرف مين هي ؟؟ مين عزمها ؟ حدا بيعرفا يا جماعة ؟!! و ما

    حدا كان يعرفا و لا يحصلا بنت مين بتكون !!

    و الله دخلت سندريلا الحلوة !!


    و صارت تطلع يمين و يسار و قالت لحالا : عجب مرت ابوي و خواتي بدون يتعرفو علي ؟؟ و صارت تطلع فيون و تاكدت تماما انون ما


    عرفوا ! و ما عرفت تزعل ولا تفرح بهالشي !! و قالت لحالها ... وبا اللي يطرقن و يقشون ان شاء الله عمرون ما يعرفوني المهم

    اعجبو لابن المليونير !!


    و قربت سندريلا و سلمت على العروس و قالتلا : ان شاء الله الف مبروك و العمر كلو ... الله يرزقكون النسل الصالح و ان شاء الله ما

    يفرق بيناتكن شي طول العمر طلعت هيك العروس (اسماكاسندرا ) ... (اللي هية بنت المليونير و اخت الشب ياللي البنات رح

    تموت عليه ) و صفنت هديك الصفنة

    سندريلا كمان صفنت و قالت لحالا : عجب فهمت و لا بهيمة ؟!؟!


    كسندرا : لعما !!! معقول ؟!!؟ معقول تكون هي نفسا سندريلا تبعيت القصة ؟! ايه معقول ليش لا !؟! و الله مبين عليها مادبة و

    فهمانة و حكيا حلو ... لك دقيقة معناتا اخوي بكون .................. بكون !!!!!! بكري ؟!؟!؟! شي حلو و الله !!

    بس خافت كتير كسندرا انا تحكي شي او تقول اش فهمت لانو بتعرف انو الموضوع فيو سحر و خافت لا تقوم تخربط شي بالموضوع

    فحبت تشير لاخوها عالموضوع بشكل غير مباشر و ركدت لعندو ركيد !!!

    و صارت كسندرا تدور عليه ...و فتلت عليه فتيلة متل فتيلة الفانوس ... و اخيرا لاقتو ... حزرو وين كان !!!


    لا لالالا مو بالمطبخ !!!

    كان عم بيعد الضيفة و يشرف على ترتيبا و توزيعا ... ...

    و مع انو هو جسمو رياضي و بس كان ما بيحسن يقاوم نقطة ضعفو الوحيدة و هي : الشوكولا ياللي بقلبا كروكان ( و انا كتيربحبا

    بالمناسبة ) و الجماعة كانو موصين من جملة الضيافة على هيك شوكولا ... و المسكين ما عبيقدر يقاوم و نيزل اكل

    بهالشوكولا !!!


    لا ما حزرتو لا هي من عند الصباغ ولا من عند الازرق ولا ابولو .... الجماعة جايبينا من فرنسا توصاية !! نسيت اش كانت الماركة

    تبعيتا ( يأنو بلا قافة مكتوبة بالأجنبي ... نعني ما عرفت اقراها و خاصة انو كنت بلا كزلوك )

    و الله بهالمعميكة دخلت العروس ...

    بكري:

    اش عبتعملي هون انتي ليش مانك مع عريسك ؟!!؟

    كسندرا: سماع ولا تقرقني بدي اقلك شي بتوقف عليه مستقبلك كلو !!

    بكري : خير خير ؟!؟! اش في !! و الله قلقتيني

    في بالصالة بنوتة ... بتاخد العقل ... عبتنقط زكا و فهم تنقيط و حلوة حلوة قد ما قلتلك بتم احلى !! و لسينا متل العسل .... لازم

    تتعرف عليها و الله يمكن احسن منا ما رح تلاقي ... احسن ما ابوك يجوزك بنت عمك صبحية غصب عنك ...

    و الله بعد ما وصفتلو ياها من فوق لتحت و اش ليبسة و شلون شعرا و كلشي

    طلع هيك بكري و صفاااااااااااااااان و قال مستغربا بصوت خافت :

    لك يا الله !!!!!!!!!!! هي البنت لازم اكون شايفا او بعرفا من مدرسة نابلس الثانوية ... مرة كنت معدي من هنيك بالسيارة و كنت

    رايح اعفس مديرة المدرسة قد ما بحلقت عالبنت !!! الله يصفح عني ! بس والله ما حسنت ! فعلا غير شكل !

    كسندرا: بس بدي اقلك شغلة و انتبه علي منيح : حاول تعرف عنا اي شي ... وين سيكنة وين بتدرس !!! مين اهلا ... اي شي ....ضروري كتير ها !!

    بكري: طيب ليش ؟!؟! اشفي ؟!

    كسندرا: انت اش بدك ! بس هيك عميل متل ما قلتلك !

    و الله دخل بكري.... !! و هالبنات انحولو حول ! اش حلاوة كمان الرخر و اش اناقة ... معلوم ! ابن المليونير !

    و الله و من نظرة و حدة جابا لسندريلا ... و كانت رايحة تبظ عيونو لبرا و يشط لسينو و يمط ... متل توم و جيري .... بس مو من حلاوتا و بس ... لانو هية نفس البنت تماما ياللي كان عميحكي عنا مع اختو ... ايه نعم من مدرسة نابلس !

    و الله قرب عليها و قلا : يعني ما بعرف اش بدي اقول ... بس مو انت هية ؟!؟!

    سندريلا بهالوقت ... قالت لحالا : يااااااااااااااااااي هلق هادا هو المسكين ياللي كنت مدوختو قدام باب المدرسة و كان رح يروح

    المديرة دبلكة مشاني !! يا ويلالالالالالالالالالالالالالالالالاه اش هالصدفة ... شوفو السعدان شوفو طلع ابوه مليونير !!! لك و الله

    نقشت معك يا سندريلا و مبينتو وقع و طمس لقرقيط ادنيه !!

    سندريلا : عفوا مين هية ؟!؟؟!

    و بكري قال لحالو ... و الله هية ! بس مادام ما عرفتني معناها مو هية ... و دار ضهرو بكل خيبة امل و بدو يدور على غير وحدة ...

    و اذ هية بتصرخلو و بتقلو : لعما شقدك ... كني انت ما بستحمل مزح طاول ؟!

    طبعا هي انا ... كني نسيت المديرة ؟!؟!



    و طب حنكو المسكين و رايح يسيخ عالارض لما سمع هالكلمتين !!! و صارت عرض تمو من الادن للادن ... قامت سندريلا بكل ادب

    و احترام و رقة و حنان قالتلو: لا تضحك كتير بتعرف ليش ؟!؟! لانو بفك لحيم و شك !!


    و الله قعدو هالبكري و السندريلا جنب بعض و هالموسيقا اشتغلت ... و صباح فخري و ما صباح فخري .. . . . و احلى حفلة !!! و

    هنن قيعدين عبيحكو و اذ سندريلا بتطالع من شنتايتا لفة ورق و بتمسكا بايدا ....

    طلع هيك بكري و حب يعرف اش فيا هاللفة ......

    سندريلا فتحتا و ضيفتو !!! اش طلع فيا ؟!؟!؟ انتو كمان بدكون تعرفو ؟!؟!

    طلع فيا بزر عين الشمس !!


    و الله قعدو يفصفصو طول الحفلة و يتبادلو النظرات !!! و فجاة اتذكر بكري نصيحة اختو و بلش ينزلا لسندريلا بالحكي .... ( تنزيلات

    صيفية 30% )

    بس سندريلا اصحا من هيك ... و بتعرف انو اذا حكت اي شي عن نفسا رح يبطل السحر و يخرب المشروع !!لذلك ما حكت ولا

    كلمة !! قام المسكين بكري طوا راسو عالارض من ياسو ... و فجاة شاف قندرة سندريلا و خطر ببالو يسالا ... منين هالقندرة حلوة

    و الله منين شيريتيا ؟!


    قالتلو من عند لا تنسيني !!! و اخيرا مشي الحال حصل على معلومة !!!

    و الله بعدا قامو رقصو ... لبين ما هلكو !!! و هنن عبرقصو طلعت سندريلا عالساعة ......... العما !!! هلق هلق لازم امشي !

    الساعة خمسة الا خمسة ... لعما على هالطمسة !!! و الله و شالتا ركدة سندريلا بس ما نسيت انو لازم تشلحلا فردة قندرة

    بالغلط و هية عبتركد مشان يدور بكري عليها !!!

    بس من كتر ما رقصت المسكينة اجريها ورمو و ما حسنت تشلح القندرة !!

    طيب ؟!؟!؟ و الحل ؟!؟!؟ قالت لحالا بشلح الساعة !!! عجب خرج يعرفني منا ؟!

    و فعلا و هو ريكد وراها و ماو فهمان ليش عبتنهزم شافا زتت الساعة و طلعت بالسيارة الشبوحة ياللي كانت فعلا عبتستناها !!!


    و قعد بكري يندب حظو و يقول : فوق ما اني طيرت من ايدي هيك جوهرة ... لا لسا و ابوي بدو يجوزني صبحيـــــــــــــــــة و لي

    على حظك يا بكري... !

    و الله بس الزلمة ما يئس و قرر انو يكمل حفلة العرس شلون من كان مجاملة لاختو و من بكرا يروح يدور على سندريلا !!!

    أما سندريلا المسكينة فرجعن عالبيت ... بدلت لبسا و رجعت كلشي للساحرة ياللي قررت تبيع هاللبس بالبالة ... احسن ما

    ينزت عندا بالخزينة !

    و الدهب لبستو هية !!!

    و لحقت و الله سندريلا تجلي هالكم صحن ياللي كانو بالمجلى و تساوي حالا عبتدرس قومية لبين ما اجو مرت ابوا و خواتا من

    العرس !!

    و الله ستر انا لحقت تخبي علبة الضيافة قبل ما يجو بلحظة ... لانو ..... فهمكن كفاية !!!


    عدل سابقا من قبل raghad في الإثنين يناير 05, 2009 2:45 pm عدل 1 مرات
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الإثنين يناير 05, 2009 2:25 pm

    هيك رجعت سندريلا عالبيت متل ما شفنا بالحلقة الماضية.

    و بعد شوي رجعو خواتا مع مرت ابوا ...
    عيونون عمتنقط سم ( متل ما بقولو ) عم يطلعو ببعض و سيكتين ما عم يكحو شي ... طبعا سندريلا كانت فهمانة الموضوع تماما ؟ بس دورت عينيها و طلعت بـ اختا ( اللي عبتدرس اقتصاد ) و قالتلا :
    _ خير ؟ ليش معصبين ؟ اش صار معكون ان شاء الله ما في شي ؟!

    _ سكتي و انضبي و لزقي وشك بكتابك وليك .... طولان لسينيك و صايرة عم تسالي كمان ...و الله هلق اذا بقلا لماما بتطالع روحك ... درسي وليك درسي !!

    و سندريلا المسكينة طبت راسا عالكتاب و هي في حيرة .... و يلا تضحك عليهون شقد منغاظين ويلا محرورة من حكي اختا !!

    على كل حطيت الكتاب على طرف و ساويت حالا قايمة تنام ...

    و قعدو خواتا و مرت ابوا يحكو و ينتقدو :

    الأم: لعما بعيونا ... من وين طلعتلنا هي كمان ؟ و الله كان هامليونير الزغير رح يطمس بوحدة منكن بالمية مية لو ما طلعتلنا هالمقصوفة الرقبة هي

    الاخت الكبيرة: بس ليش الكذب يا جماعة البنت بتاخد العقل ... ايه بقي حدا ما طبت عيونو و قت اللي شافا ... علوا اعرف بيت مين او وين عبتدرس ... مبينتا طيوبة و بتنحب ... منصير رفقا ... بس مع ذلك يبلاها بقتلا لطشت المليونير !

    الاخت التانية: لك طولي بالك ... ما شفتو شلون انهزمت منو ...

    الأم : قومو خلونا ننام بلي بكرا منروح عالصبحية منفهملنا كم كلمة من بقية النسوان بجوز حدا عرفا او عرف عالاقل وين سيكنة !

    و غط الجميع في نوم عميق .... ما عدا سندريلا ياللي ضلت طول الليل عم تحلم و هي فايقة ... شي بتشوف منام حلو شي بيجيا كابوس ( الله يجيرنا و يجيركن قولو آمين )

    أما بكري ففي هالوقت كان عم يتمشى ...و بقي للساعة 12 الضهر تاني يوم عم يتمشى و هو عم يندب حظو المعتر ...

    _ يا ربي ليش هيك عم يصير معي ؟ يا ربي دخيلك ساعدني الاقي هالبنت لاني ما رح الاقي احسن منا ابدا و المسكين دمعتو على خدو و القهر طفحان معو لزلعومتو .... و تم عم يمشي لوقت ما وصل عالاسماعيلية ... طلع هيك شاف محل فطاير .... و حس حالو انو جوعان كتير بعد كل هالمشوة ...
    و الله طلع هيك قال لحالو ما بدا باكلي شي فطيرتين بمشي حالي فيون
    و قرب الزلمة و اشترا فطيرتين بالجبنة و كازوزة ( ببسي من ام علبة التنك )
    وركب بهالسيارة و صار يشوفير ! وصل عالمحلق و كل هالوقت عبفكر !
    و اخيرا خطرت ببالو فكرة !!! طيب هي قالت انو اشترت الكندرة من عند لا تنسيني ! بلكي كانت ربونة مداومة عندو ؟ بروح و بسالو احسن شي !!
    و شد الزلمة عالعزيزية ... دخل عالمحل و صار يسال .... و الله وصفلو للصانع البنت ... طبعا الصانع رأساً تذكرا لسندريلا ... قلو : اي و الله كانت عنا هالزبونة امبيرحا بالليل ...و اجت هي و اما ! ما شاء الله اش كانو ريكبين سيارة مبينتون منعمين تمام و الله يا معلم ! ...

    _ طيب و ما بتعرف وين سيكنين او ... يعني ما اشترو من عندك قبل هالمرة ؟؟

    _ لا و الله هي اول مرة بشوفون يعني بحياتون ما اجو لعنا قبل هالمرة !!!

    _ طيب الله يعطيك العافية !!

    _ لحظة خيو ! بتعرف في شغلة كتير غريبة ها !!

    _ خير اشي ؟

    _ طلعو من هون و راحو عن هداك الولد بياع الساعات ... ابو البسطة ... روح سالو بكلي عرف عنون شي !؟

    و الله و بكري ما كدب خبر ! راح لعند الولد و سالو ...

    _ يعطيك العافية عيني !!! ( و رجع حكالو الحكاية من اولا .... طبعا الولد كمان ما نسي سندريلا ... بس للاسف كمان طلع ما بيعرف شي عنا !!!

    و هون بكري كان رح يوقع بالارض لولا اني الولد سندو و وصلو عالسيارة ... و بكري كمان طلع اكابر و عطاه 500 ليرة !!

    وبهالاثناء كانت الصبحية شغالة عال 24 ... و البنوتات مجموعات و عبضحكو !!


    و كسندرا قعدت تدور على سندريلا لعل و عسى !! و ميسكة هالموبايل و عبتدقدق تلفونات لاخوا ... بس الموبايل مطفي !

    و تم بالا عندو ... ويلا اخوا ضايع ويلا المعزيم ملمومين حوليها و فرحانين فيا !!

    و فجأة اتذكر بكري اني سندريلا عبتدرس بمدرسة نابلس !!!!!

    وجدتها ... لازم اروح و ادور عليها بالمدرسة ! راح المسكين عالبيت ... لاني المدرسة انصرفت من زمان ...

    رجع عالبيت بارك لاختو و حكالا الحكاية .... زعلت عليه كتير ... و قررت انا ترجع تقرا قصة سندريلا بلكي بطلعلا اي اشارة او علامة بتدل شلون لازم يتصرف اخوا ...
    و نام المسكين و هو على امل اني يصحا بكرا و يروح يستنا سندريلا قدام المدرسة !
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الإثنين يناير 05, 2009 2:29 pm

    بكري كان طول الوقت عبفكر و سندريلا كمان ما غاب عن بالا بكري ولا دقيقة

    و كان بكري على طول عبفكر انو اذا سندريلا ما جمعت بالبكالوريا رح ياخدا و يطلعو يدرسو سوا بالمانيا ... لاني هو مخلص هندسة مكانيكية من هنيك ...و حابب انو يكمل دراسات عليا !

    سندريلا كانت عبتدرس ليل و نهار لحتى تجيب مجموع كويس و تبرهن للكل انا ذكية مو بس حلوة و امورة !!! و كمان لحتى تكسر عين مرت ابوا و خواتا ...
    و اكيد منشان منشان تفرح فيا بكري!!



    و أخيرا جاء اليوم الموعود !! يوم النتائج ...و بكري كان مدعوم كتير و الزلمة طلع عالشام قبل ما تطلع النتائج بيومين و حكا مع جماعتو مشان يجيبولو النتيجة بالسرعة القصوى ... و الله فعلا اتصلو عليه عالمزرعة بيعفور ... و كان يوم الخميس ...

    و لكن يالها من صدمة قالولو اني مالا رقم ...

    المسكين انصدم صدمة كان رح يموت ... بعدين قال لحالو يالله كلو خير بكرا باخدا و منطلع على المانيا !!

    و اخد حالو طلع بالسيارة على حلب لحتى يواسي سندريلتو ....

    و هو بالطريق بيرن الجوال و هو مالو قلب يشيل .... بطلع ولا بتطلع اختو عبترنلو ... و هو كتير بحب اختو و ما بيقدر يزعلا قام رد ...

    و كانت اختو شايفة الرقم الامتحاني لسندريلا مع اخوا لما كانت عند بيت اهلا اولت امبيرحا و نقلتو مشان تعملو مفاجأة ... و عندا رفيقتا بتشتغل بالامتحانات بالشام و فعلا جابت النتيجة ...

    و لما رد عالتلفون قالتلو : الف مبروك بكري... و هي سندريلا نجحت ... شوف المضروبة على هالمجموع اللي جابتو بتطلع من الأوائل ...

    بكري : كرمال الله عيفيني بحالي ماني رايق و هلق انا على طريق سفر ما خرج مزح !!!

    _ لك مزح ايش هلق اتصلت معي رفيقتي من الشام و قالتلي عالنتيجة ...

    و هون بكري سكر التلفون بوش اختو و اتصل لعند صاحبو و سالو مرة تانية .... طلع بكري من عبطتو منقلو الرقم غلط !ّ و فعلا طلعت البنت نجحانة و مجمعة ...
    بعدين بقلكون شقد مجمعة مشان ما نروحلا الفرحة لسندريلا !


    و عالطريق عدا على سراقب و جاب معو هيطلية ... و اتصل مع اختو قلا خبريا لسندريلا و طمنيا لبين ما انا اصل على حلب ... و وعديا مشان تروحي لعندون عالبيت تباركيلا ...


    و الله فعلا هاد الصار اتصلت معا و قالتلا :
    مرحبا سندريلا ... شلونك ؟ عرفتيني ؟ انا اخت بكري العروس ... !

    _ لك مية اهلا و سهلا شلونك ان شاء الله مبسوطة .... منين جبتي رقمي ؟ بكري عطاكي ياه ؟

    _ هلق ماو وقت هالحكي ... جبنالك نتيجتك !!

    _ بالله شقد قليلي بسرعة كرمال الله رح اموت ...

    _ لك يامضروبة عبالك ... مجمعة 7 3 2 و 17 بالديانة ... عبالك و الله ...

    _ لك عن جد عبتحكي ؟!؟!

    و هون اغمي عليها سندريلا و طبت بالأرض ...

    اجت اختا ( ام التعويضات السنية ) لتشوف اشفي و لما شافت سندريلا بالارض صاحت باعلى صوتا : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــا
    و مسكت السماعة لتشوف مين اللي عبحكي ...

    _ الو الو !! مين انت ؟!؟! و اش حكيت مع البنت ؟!

    _ لك اش صرلا ..؟؟؟ انا رفيقتا و هلق جبنالا نتيجة البكالوريا و نجحانة و مجمعة مجموع ممتاز ان شاء الله الف مبروك ....علوا تعطيني العنوان لنجي نباركلا انا و ماما ....


    و هيك اخدت العنوان ( مع انا بتعرفو ) و كان بكري عبستناها بالطريق ...


    والله وصلون و تم عبستنا و نبضو وصل للـ 500 بالدقيقة !!!!!

    و جابت اخت بكري هالهيطلية و حطتا بالمطبخ ...و قعدوا ... و الام و الخوات انجلطو وقت اللي شافو اخت بكري ... لعما لك مو هي بنت المليونير ؟! اش عرف سندريلا فيا !؟!؟!

    و الله ادعت اختو انا رفيقتا بالمدرسة كانت ... و هيك قعدو ....

    المصاب الاعظم كان لما الام قررت اني تساوي الفرحة فرحتين و تخطب البنت ...

    و هون خواتا التنتين صارو بالارض و طلبولون اسعاف كمان .....



    في البيت عند سندريلا

    و الله جابولون شوية ليمون للبنات و صحهون ...و البنات راحو ركد لعند سندريلا ... بس هلق اختلفت الامور ! بعد ما سندريلا جابت هالمجموع اسم الله حولا و حواليتا .. و بعد ما اجا المليونير يخطبا ( يعني اهلو ) ما بقو يحسنو كتير يعطو عليها ... و صارو يتبسبسو فيا ..

    _ سندريلا ... خليلي روحك ما احلاكي ... تسلميلي ... لك انت اختنا الزغيرة المدللة ... و الله برافو عليكي هالمجموع ... لكا متل خواتا زكية و فهيمة!


    سندريلا : هي هي هي ... رح انتقم منكن هلق ...
    روحو شطفو البلكون عنا ضيوف ما شيفينون ؟!
    و انت التانية روحي ساوي قهوة قواااام

    و دار حوار طويل بين الامهات ... و شقد حاولت مرت ابوا لسندريلا تلفت نظر مرت المليونير لوحدة من بناتا ما قدرت ... و وقت اللي فهمت انو ما في خواص قالت لحالا لكا لابيض فرايغ ما دام رح نصير قرايبين !!

    و الله و اكلو هالهيطلية ...و قامو راحو ... و سندريلا حست انا اسعد انسانة في الدنيا ... و لما بكري نزلو امو و اختو من عند اهل سندريلا و شافون عميضحكو فهم الموضوع ... و حمد ربو الف مرة اني مشي الحال !!


    حوار بين العريسين قبيل العرس


    سندريلا :بس بتسمح تقلي وين لطشت الساعة يا فهمان ؟ هي الساعة هي الذكرى الوحيدة من خالة الساحرة !! بترجعا ولا ... بساوي فيك متل ما ساويت بمرت الطباخ (قال يعني عبتمزح ) ؟!


    بكري : مرت الطباخ ؟ اشبا هي كمان ؟! مين هي ؟!

    و حكتلو القصة من اولا لاخرا ... و شقد ضحك ضحك ... المسكين رايح يموت من الضحك ... قد ما ضحك قلب على حالو قنينة العصير المانكو بالسيارة ... و تعبت السيارة دبق ...

    قام اخدا عالمغسلة .... بعد ما غسلوا قالولو : استاذ طلع الحساب كذا ... و الله شال و عطاهون ...قامو قالولو و في كمان 300 ليرة تنضيف البزر من ارض السيارة ...
    سندريلا : تعا لنحكي جد بقا ... انا ندرت لربي ندر اني اذا الله جمعنا مع بعض رح اتحجب ... بقا ما تقلي انك مو موافق !!!
    بكري: ( بتائر شديد ) لك انت لو بتطلبي عيوني بعطيكي ياهون ..... او عيفيلي وحدة وخدي وحدة ... انا كمان لما كنت بجامع زكي باشا بعد اكلة الفطاير قررت اني اتوب لربي و ابلش اصلي و اققضي ياللي علي ... يعني اذا كنت مليونير ابن مليونير الله ما بيحرقني بجهنم ؟!

    ( سندريلا تفكر في قلبا : لعما لك هاد بشرتو بيضا قوام بستوي )

    و هلق انبسطت كتير لما سمعت هالحكي منك !! و رح اطلب من ابوي اني يساوي عرس نسويني و عرس رجيلي ... يعني ماو مختلط متل عرس اختي !!

    سندريلا: بتاثر اشد ... و منروح عالحج ؟!
    _ ومنروح عالحج اذا الله قسملنا !! قولي آمين
    _ آمين ........


    عدل سابقا من قبل raghad في الإثنين يناير 05, 2009 2:41 pm عدل 1 مرات
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الإثنين يناير 05, 2009 2:34 pm

    حفلة العرس
    و بما انو عرس اختو لبكري ما صرلو زمان فاكيد ترتيب الحفلة رح يكون سهل كتير ...
    ساوو كتب الكتاب بجامع الغزالي ...و التلبيسة و عرس النسوان بنفس الفندق بس كل ناس لحال بصالة منفصلة .... متل ما طلب بكري من ابوه !!

    و الله و العرس حابك و المعازيم عميجو ... و كان بكري واقف على باب الفندق و اذ ........ بتجي مديرة المدرسة
    بكري
    بيموت من الرعبة .... بس ما بحسن ينهزم لازم يسلم عليها ... و الله المديرة بتعمل حالا مو متذكرة الموضوع كلو على بعضو ... و بتقرب منو و بتسلم عليه
    بعدا بتطالع من شنتايتا عصاية زان مسطحة و ملفوفة بشرططون من تبع الكهربجية ... مكتوب عليها ام كربو ....

    و مسكت ايدو لبكري و قالتلو:
    فتاح ايدك ولاك ... بدك تعفسني بالسيارة يا صايع يا ضايع ... لعما بعيونك العما ... عميان بالبنت مانك شايف ... فتاح ولاك!!! و الله لافرمك لسا !!
    تفي عليك رزيل !! قال لحالو بكري اكيد عبتمزح ... و فتح ايدو ( و يا ريتو ما فتحا ) شبطتو هداك الصواب صار لون ايدو كحلي و سمكا شي 20 سنطي !

    فتاح التانية لاشوف ... فتاح !! بدي اعلمك ما تطلع على بنات الناس يا ابو عين الزايغة لاشوف ولا لا ؟! بدي اهري بدنك !!! فاتح ...

    وبهالوقت و كانت العالم عم تخلص بكري من ايد المديرة كانت سندريلا للمرة التانية في حياتا وين ؟!؟!
    طبعا بالمطبخ !!
    و طبعا داقت الاكل كلو ... بس هالمرة عملت احتياطا و جابت معا صابونة من البيت ... و هي عم تصوبن ايديها طلعت بالمراية و اذ مرت اطباخ ميسكة بايدا طواية وزنا شي 10 كليات من ياللي بحبون قلبك !!!
    و صارت تركد سندريلا و الطباخة تركد و راها .... قامت طلعت بوشون مرت ابوا لسندريلا و سندريلا انبطحت عالارض ... قامت اجت الطواية على وش مرت ابوا ...
    طبعا سندريلا ماتت من الضحك بس ما حسنت تورجي هالشي .... مشان العالم ... بعدا الحرس تبع المطعم و الله مسك الطباخة و حبسا بالمطبخ ...

    بهالاثناء كان اجا بكري المسكين بعد ما خلصوه من المديرة ...و شاف حماتو بهالمنظر و قلا : مرت عمي ...خير اشبك ؟ كني حدا نيولك صواب بالكريك ... منيح ماو بالأظمة لانو كان فتحلك براسك جورة !!!

    و ماتت من الحرة الحماية و شالت ايدا بدا تنسفو كف لبكري قام حط ايدو على وشو و ضربتو على ايدو الورمانة .... و صار يصيح بالولي !!

    بعد كم دقيقة هديو كلون و صالحوا لمرت الطباخ بالفين ورقة شي تسد تما !

    دخلو هالبنات والنسوان على صالة العرس ( النسويني ) و تفاجئت كتير سندريلا لما شافت الساحرة قيعدة بالصالة ....و ركدت لعندا صارت تبوسا و تتشكرا

    و الساحرة باركتلا و قالتلا يالله عن اذنك بدي اروح بقا مستعجلة ...
    _ وين خالة .... لا و الله ما بتروحي هلق !!! لسا الحفلة باولا !!!
    _ مستعجلة و الله يا بنتي بدي اروح اعطيا التفاحة لبياض التلج قبل ما يرجعو الاقزام من الشغل لانو هلق ميسكين ورشة قريبة من بيتون ...
    _ ليش اش بشتغلو الاقزام خالة ؟!
    _ مزرقين ؟!؟!
    _ بس معناها انت بدك تسمميا خالة !!! انت مو ساحرة طيبة ليش هيك بدك تعملي ؟!
    _ لك بنتي بدنا ناكل خبز !! ليش انا اش الي شغلة غير هالقصص هي !!بس لا تخافي بكرا يلي كتب هالقصة بساويلا تعديل للقصة و بتصير نهايتا سعيدة متل قصتك !!

    و طلعت الساحرة ... لعند بياض التلج !!
    و بكري و سندريلا تزوجو و ساوو شهر العسل بسويسرا ... و سندريلا درست بالمانيا علم المخطوطات الائرية و ابدعت فيه ... و هو هلق عبساوي دكتوراة ... بموضوع كتير صعب ( ماني متذكرة اشو ) و على اساس انون السنة كانو بدون يروحو عالحج !!! بقا ما بعرف راحو ولا لا ...لانو من زمان ما شفتون !

    و توتة توتة خلصت الحدوتة ...
    العيون السود
    العيون السود
    Admin
    Admin


    انثى
    عدد الرسائل : 358
    المزاج : رووواق ياعيني عالرواق
    تاريخ التسجيل : 09/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف العيون السود الثلاثاء يناير 06, 2009 2:15 pm

    ههههههه

    فرطت ضحك عنجد احلى شي قريتو بيضحك بعمري كلو


    يسلمووو يا فرتوسة هههه

    رح دجو تثبيت ابدي
    daad
    daad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 275
    العمر : 31
    المزاج : gr88
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف daad الخميس يناير 08, 2009 6:28 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صرلي نص ساعة عم بقراها بس شغلة عنجد رائعة ولييي فرطت ضحك

    يسلمو يا أحلى رغوووودة سندريلا بالحلبي 968864/smiles/556454.gif" alt="smile1" longdesc="2" /> سندريلا بالحلبي 968864/smiles/556454.gif" alt="smile1" longdesc="2" />
    سندريلا بالحلبي 968864/smiles/504888.gif" alt="smile6" longdesc="49" /> سندريلا بالحلبي 968864/smiles/504888.gif" alt="smile6" longdesc="49" />
    sima
    sima
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 285
    العمر : 31
    المزاج : ولي شو معصبة
    تاريخ التسجيل : 15/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف sima الخميس يناير 08, 2009 10:36 am

    دعد انت بس نص ساعة انا ساعة كاملة والخط صغير وبتعرفي كتر ما نظري قوي بشوب ت_ث.......
    بس عن جد كتير حلوة وفقعت ضحك ههههههههه
    يسلمو رغد
    mai
    mai
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 361
    العمر : 31
    المزاج : آخر رواق
    تاريخ التسجيل : 14/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف mai الخميس يناير 15, 2009 8:04 am

    ياااا لطيف انحولت صرلي ساعة عم اقراها بس بتستاهل بتفرط من الضحك كتييييييييير حلوة
    شكرا كتير رغودة
    الغريب
    الغريب


    ذكر
    عدد الرسائل : 84
    تاريخ التسجيل : 12/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف الغريب الأحد فبراير 08, 2009 6:14 am

    رح مزلا عندي واقراها واكيد حلوة شنو منك

    يسلمووو سنفورتنا
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الخميس فبراير 26, 2009 4:09 pm

    لك ويا ويلكموووووووووو جميعا جميعا نورتوا اي طبعا القصة بالحلبي فاكيد بتضحك ههههههههههههه قصدي بتجنن هع
    avatar
    marwa


    انثى
    عدد الرسائل : 35
    تاريخ التسجيل : 15/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف marwa الجمعة فبراير 27, 2009 3:42 am

    شكرا سنفورتنا كتير حلوة وبتستاهل لواحد يقعد ساعة كاملة
    raghad
    raghad
    moderator
    moderator


    انثى
    عدد الرسائل : 129
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    سندريلا بالحلبي Empty رد: سندريلا بالحلبي

    مُساهمة من طرف raghad الجمعة مارس 06, 2009 6:11 am

    ويلكموووووووووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 1:21 pm